Translate

Monday, January 10, 2011

اسهل الطرق لاظافر اكثر رقة وجمال

How to attain that perfect, salon style manicure on natural nails at home
Where to buy nail polishes, NailTek Foundation, Seche Vite, glass nail files


الأظافر الطبيعية
ما هي المنتجات المطلوبة للحفاظ على الأظافر الطبيعية؟
http://api.ning.com/files/XbLhfjsIBI5uNf*32pwZvlIogGfRvfs8qhav1ovAV0lwsrpBn3JgUhxODhMTKgBCa0EljJCJUoLXcyBO1kkrSLmUbCXue1IY/907211903.jpeg?width=136
هل المنتجات التي هناك حاجة للحفاظ على الأظافر الطبيعية تكون قاعدة معطف ، ومعطف الأعلى ، ملف الأظافر ومحلول. إذا كنت لا أميل استخدام أي لون على الإطلاق ، يمكنك استخدام قاعدة معطفك لتعطيك الفيتامينات والمحصنات التي تحتاج إليها للحفاظ على الأظافر صحية قوية. معطف الأعلى الأختام قاعدة معطف ، ومن ثم السلس حواف فقط للتأكد من انهم ليسوا تكسير وقطع. استخدام غسول اليد لترطيب اليدين كل يوم.
كم مرة يجب الحصول على أظافر؟
http://i.ytimg.com/vi/B4bqpihDPnA/2.jpg
يجب عليك الحصول على أظافر كل 1-2 أسابيع ، تبعا لمدى تريد تغيير اللون الخاص. ربما بعض الناس الأظافر تنمو أسرع من غيرها ، وذلك اعتمادا على مدى سرعة وما هو نمط حياتك ، يمكنك اختيار وفقا لذلك. محاولة لرعاية يديك قدر الإمكان.
وأود أن مقطع أو ملف أظافري؟
http://img.youtube.com/vi/B4bqpihDPnA/1.jpg
يجب عليك ملف أظافرك ، لأنه إذا كنت وقص الأظافر إصبعك ، ومسامير خاصة الجافة ، فإنها يمكن أن الكراك فقط الحق قبالة. عن طريق تقديم اظافر ، لديك المزيد من التحكم مع شكل وطول الذي تريده. سأذهب شخصيا مع إيداع الأظافر الجافة.
لماذا لا طلاء الأظافر تستمر لفترة أطول على الأظافر وهمية؟

البولندية يستمر لفترة أطول على الأظافر الاصطناعية ، وذلك لأن على الأظافر الطبيعية لديك المزيد من الزيوت في سريرك وانه سيكون لشريحة من أسهل كثيرا. انها مجرد وجود مثل الزيوت على جفونك ، عند تطبيق ماكياج ، لماذا التشهير؟ انها نفس الشيء. انها الأظافر الاصطناعية ، والتي لا يملك فيها الزيوت ، لذلك سوف الثلاثة الماضية ، أربع مرات لفترة أطول.
لا أظافري بحاجة إلى راحة من طلاء الأظافر؟

الأظافر بحاجة إلى راحة من البولندية ، وخاصة في فصل الشتاء لأنك تلطيخ. إذا كنت لا تستخدم قاعدة المعاطف وكنت تستخدم الألوان الداكنة ، أظافرك يتحولون الصفراء. التي لا تستخدم الألوان ، مسمار الخاص ستصبح أكثر صحية. في فصل الشتاء وهذا هو أفضل وقت لاتخاذ فترة انقطاع حقا من البولندية.
لا مزيل طلاء الأظافر الأظافر تجف؟
http://i1.ytimg.com/vi/xz5WvNJwL8g/2.jpg
مزيل طلاء الأظافر يمكن أن تجف أظافرك ، إذا كان الأسيتون والذي يتم استخدامه في كثير من الأحيان على الأظافر الطبيعية. هناك مزيلات غير مشروطة الأسيتون في مخازن الأدوية التي يجب أن تكون شراء كمستهلك للاقلاع البولندية في المنزل. إذا كنت تستخدم الأسيتون ، تحتاج إلى خلعه بسرعة كبيرة ، واستخدام مرة واحدة فقط ربما في الأسبوع على الأكثر.

شكرا لمشاهدة الفيديو الأظافر الطبيعية للحصول على مزيد كيفية أشرطة الفيديو ، ومشورة الخبراء ، نصائح التعليمية ، والحيل ، وأدلة والدروس حول هذا الموضوع ، يمكنك زيارة تجميل الأظافر الموضوع.

No comments:

Post a Comment