Translate

Tuesday, April 29, 2014

صور عجيبة لسلحفاة نادرة





  ماتا ماتا السلاحف أكل مجموعة متنوعة من الأسماك واللافقاريات المائية. انهم لا يستطيعون مضغ الطعام الخاصة بهم. أنها تستخدم مظهرها للحصول على الغذاء . كانت التقاط طعامهم من خلال فتح أفواههم. عندما يفعلون ذلك ، حناجرهم توسيع والذي يسبب اندفاع كبير من الماء. ثم يحصل امتص فرائسها في أفواههم . المقبل أفواه السلاحف ' استنزاف المياه بها، وأنها ابتلاع كامل فريسة . ماتا ماتا السلاحف قد امتد اللوحات على جانبي عنقه التي يعتقد أنها تحتوي على العصب الحساس endings.With يمكن لهذه السلحفاة الكشف عن فريسة حتى في المياه العكرة .



    ماتا ماتا التعشيش يحدث خلال شهري أكتوبر و ديسمبر. أنها تضع البيض في 12-28 شواطئ نهر أو على أرض مرتفعة بالقرب من ضفاف الجداول قليلا. البيض هي كل 3.5 سم . احتضان البيض في 2-4 أشهر عند 28 درجة مئوية . في سلحفاة صغيرة حوالي 3 بوصة طويلة. لا يوجد أي سلوك الأمهات بين السلاحف.



   السلحفاة ماتا ماتا يمكن أن يعيش ما يصل الى 10 1/2 سنوات في البرية. ما أبلت بلاء حسنا في الأسر أيضا. في حديقة حيوان براندي هناك واحد من الذكور ماتا ماتا السلاحف . هذه السلاحف من الصعب العثور في البرية بسبب فقدان بيئتها .



صور عجيبة لسلحفاة نادرة

No comments:

Post a Comment