Translate

Monday, November 26, 2012

مواعيد مباريات الأهلي بمونديال الأندية باليابان 2012

بعد أن إستطاع المارد الأحمر الفوز على نادى الترجى التونسى بهدفين لهدف حجز الفريق المصرى مقعده فى بطولة العالم للأندية والتى ستقام فى الفترة ما بين الخميس 6 ديسمبر وحتى الأحد 16 ديسمبر الحالى .

على الجانب الأخر يلعب بجوار الاهلى كلاً من نادى تشيلسي الإنجليزي ، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، مونتيري المكسيكي ، كورينثيانز البرازيلي ، أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، وبطل اليابان والذي سيتم تحديده في الأول من ديسمبر المقبل فى أخر مباريات الدورى اليابانى.

وسيتم افتتاح البطولة يوم الخميس 6 ديسمبر بين بطل الدوري الياباني وفريق أوكلاند سيتي في تمام 12.45 ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب يوكوهاما.

ويستهل الأهلي مبارياته مع الفائز من مباراة بطل اليابان وأوكلاند سيتى يوم الأحد 9 ديسمبر الساعة 12.30 بتوقيت القاهرة على ملعب تويوتا ، وسيقام قبله لقاء أولسان الكوري مع مونتيري المكسيكي في تمام الساعة 9 صباحاً على ملعب تويوتا أيضاً.

وفي حال فوز الأهلي فى مباراته الأولى فسيلاقي فريق كورنثيانز البرازيلي الأربعاء 12 ديسمبر في تمام 12.30 بتوقيت القاهرة ، وفي حال الخسارة في أولى اللقاءات( لقدر الله ) سيلاقي الأهلي الخاسر من مباراة أولسان الكورى ومونتيري المكسيكى في 9.30 صباحاً.

وفي حال وصول الأهلي للمباراة النهائية سيلعب الأحد 16 ديسمبر الساعة 12.30 وفي حالة خسارته في قبل النهائي سيلعب في تمام 9.30 صباحاً .

No comments:

Post a Comment