Translate

Friday, August 10, 2012

إزالة الخاتم الضيق:
لإزالة خاتم عالق بأصبعك غطي الأصبع وكامل اليد بأي نوع من الكريم وحاولي سحب الخاتم.. ستلاحظين أن الخاتم ينزلق بسهولة من أصابعك.



الفضة:
إذا تأكسدت الفضة بسبب عوامل الجو تغطس في محلول حامض الكبريتيك، أو تفرك الفضة بعصير الليمون وتغسل بالماء البارد وتجفف جيداً.



بقع الشمع:
كثيرا ما يلتصق الشمع على الملابس أو مفارش الطاوله عند استخدامه، وللتخلص من ذلك ما عايك سوى وضع كيس ورقي فوق البقعة ومرري المكواة فوقها، وسيقوم الكيس الورقي بامتصاص الشمع فتختفي البقعة تماما.



نباتات المنزل:
للعناية بنبات الظل يمكنك إضافة قشر البيض المسحوق إلى التربة، وكذلك إضافة ماء سلق البيض ولكن بعد ان يبرد ويعتبر نوع من السماد الطبيعي.



أحمر الشفاه اللامع:
في موضة الموسم الجديد تعود ألوان أحمر الشفاه اللامعة، فإذا كنت ترغبين في لون معين غير متوافر لديك بشكل لامع فلا حاجة لشرائه، إذ يكفي أن تضعي القليل من الفازلين فوق طبقة أحمر الشفاه باللون المطلوب، وبذلك ستحصلين على الفاعلية نفسها كما لو كان جاهزاً من السوق.



التخلص من القشرة:
ضع قليل من الخل الأبيض في كوب ماء بعد إزالة الشامبو من الشعر واشطفي به شعرك، كرري العمليه عدة مرات وسوف تختفي القشرة.


السكاكين:
قبل سن السكاكين ضعيها في قليل من الماء المغلي لمدة 5ثم جففيها وقومي بسنها، حيث يعمل ذلك على سهولة سنها وإبقائها حادة لأطول فترة ممكنة.



صرير الأبواب:
لكي تمنعي صرير الباب أطلي مفاصل الباب بطبقة كثيفة من الفازلين أو الزيت.



شمع وشمعدان:
إذا أردت إدخال شمعة سميكة في شمعدان ضيق أغمسي طرفها في ماء ساخن فيطرى ويسهل إدخالها.


حماية عيني طفلك:
لمنع دخول الشامبو في عيني طفلك أثناء الاستحمام ما عليك سوى وضع خط من الفازلين فوق حواجب طفلك فينحدر الماء من الجانبين



لرموش أكثر كثافة:
للحصول على رموش قوية وكثيفة دون اللجوء إلى وضع الرموش الصناعية يمكنكِ الاعتماد على الخطوات البسيطة التالية:

* سخني آلة كبس الرموش عن طريق تسليط مجفف الشعر عليها، ثم أدخلي فيها الرموش واضغطي بضع ثوان، بعدها ضعي طبقة من الماسكارا.
* ابدئي من عند مثبت الرموش واضغطي أثناء صعودك إلى الأطراف وانتظري حتى تجف، ثم ضعي طبقتين ثانية وثالثة، وستحصلين على رموش رائعة لاتقل جمالاً عن استخدام الرموش الصناعية.


الفانيليا رائحة الانتعاش الدائم بمنزلك:
تجهل بعض ربات المنازل أنه بأبسط الأشياء يمكن تغيير جو المنزل وإنعاشه، ولإنعاش أية غرفة بمنزلك وتنقية أجوائها وتلطيف أرجائها يمكنك غمس قطع القطن في مستخلص الفانيليا ووضعها في أطباق زينة يتم توزيعها على أنحاء الغرفة.



تنظيف الفضيات المشغوله:
غالبا ما تكون الفضيات المشغولة مركز تجمع للغبار التي يصعب تنظيفها بسهولة.. ولتنظيفها بسهولة اغسلي أولا الفضيات بماء دافئ ومن ثم نظفيها بفرشاة مغمسة بالنشادر والصابون وضعيعا بعد ذلك في نشارة الخشب الخشنة إلى ان تجف ومن ثم افركيها بقطعة ناعمة من الجلد.



No comments:

Post a Comment