Translate

Thursday, December 23, 2010

تعرفى على اساليب جديدة لاضأة غرفة نومك

غرفة نومك هي الغرفة التي لابد وأن تكون أكثر الأماكن راحة في منزلك فعليك دائمًا الاهتمام بها وتجديدها حتى تشعرك بالراحة النفسية وخاصة عندما تختلف موضة الديكورات المطروحة في الأسواق.

يمكنك جعل غرفة نومك تتمتع بالأناقة والرقي مع إضافة لمسة عصرية بسيطة تضفي عليها رونقًا جذابًا يوحي بتجددك وانطلاقك.

إليك بعض الأفكار المتنوعة التي ستجعل من غرفة نومك الغرفة المثالية بالستايل المودرن المتجدد:

* أكثري من الألوان في غرفة النوم باستخدام الملاءات وأغطية السرير ذات الألوان المبهجة مثل الأبيض والأزرق مع إضافة بعض الإكسسوارات الملونة أيضًا مثل أباجورة باللون البرتقالي.

فن الاضاءه وتوزيعها فى المنزل

بالطبع يعرف كلا منا اهميه الاضاءه فى ابراز جمال المنزل وديكوراته

فهى عنصر فعال جدا مهم للغايه




غرفة نوم تتطلب مرونة الإضاءة الذي يحرك في الصباح وتهدئة في الليل ، مع إضاءة مهمة لقراءة أو حول المرآة. الاخيرة الإضاءة أسفل الأضواء التي شنت على علبة الحق السقف فوق السرير ، الملحق زوج من الجدول مصابيح للقراءة السرير ، وغير المباشرة على السقف توفر الإضاءة. العديد من غرف نوم وغرفة نوم الحجرات لم يكن لديك أي جدول المباريات السقف ، ويجب أن تعتمد على مصابيح وحدها. يرتبط عادة منفذ واحد للتبديل. لذا يمكن للشخص يدخل الغرفة بدوره فورا على ضوء. وإذا كان هذا هو الحال في غرفة النوم الخاصة بك ، ومصابيح الضوء بما فيه الكفاية لموقف الغرفة بالتساوي.
http://www.hayah.cc/forum/imgcache/96612.png
غرف نوم مريحة حاجة الإضاءة العامة مع أضواء المهمة المناسبة للقراءة ، والاستمالة ، deskwork ، وغيرها من الأنشطة. الإضاءة المباشرة غير المفيد أيضا في غرفة النوم عندما وضعت على صدره من الأدراج ، في الحجرات ، على مقربة من المقاعد ، وأكثر من أسرة. خافت الإضاءة تداول للسلامة في الليل هو الشرط الأساسي. ويمكن إضاءة اللكنة استخداما فعالا للتركيز على وحدة اللوحة أو الجدار.

الضوء الطبيعي في غرفة النوم هو الأفضل دائما ، بطبيعة الحال ، ولكن ليس جميع المنازل المباركة مع أشعة الشمس كافية. يمكنك جعل الضوء الاصطناعي في غرفة النوم مثيرة ومغرية ولكن الوظيفية في الوقت نفسه. سواء كان ذلك في أوائل العشرينات أو أواخر السبعينات ، جميع المشترين مثل الجو قليلا في غرفة النوم.

إضاءة عامة. من الواضح ، والإضاءة العامة إلى حد ما أقل أهمية في غرفة النوم مما كانت عليه في مناطق أخرى من المنزل. أهم قاعدة للتأكد من أن كل ما لديك لاعبا اساسيا الإضاءة نظيفة ، لامعة ، وجذابة. ويمكن توفير الإضاءة العامة التي الثريات ، فلاش جبل أضواء السقف أو الإضاءة راحة.

مهمة الإضاءة. القراءة أو تطبيق ماكياج يتطلب إضاءة معينة. هناك مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة ، بما في ذلك مصابيح الشمعدانات الجدول (يمكن وضع جدول المباريات مثل الشمعدان سوينغ الذراع على رأس السرير خلق ديكور جميل جدار غرفة النوم ، ويمكن تعديلها للقراءة) أو. إذا كنت تشتري مصابيح لغرض التسويق غرفة النوم الخاصة بك ، والنظر في تحديد مواعيد المباريات فقط تلك التي يمكنك اتخاذها معك عندما كنت تبيع منزلك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة أكثر ديمومة ، والنظر في ضوء مسار الجدار محمولة. عندما ركبت مع باهتة ، لا يمكن أن تكون هذه الاضواء تنوعا هائلا.
http://decoration.sabayagazine.com/wp-content/uploads/2010/10/764ec1c7b45b546587d5c32a204e9767.jpg
بلغة الإضاءة. يمكن أن المزاج أو الإضاءة لهجة تسليط الضوء على الكائنات في غرفة النوم الخاصة بك وضبط نغمة حقيقية. خلق تأثير درامي عن طريق وضع أضواء المحمولة يمكن على الارض وراء المكاتب والأثاث مثل اللوح الأمامي أو على سريرك. وضعت وراء أضواء محطات أرضية كبيرة أيضا على خلق جو مثيرة للاهتمام. وهذا ، بطبيعة الحال ، والعمل فقط إذا كنت عرض بيتك في المساء أو في الزوايا المظلمة في واحد أو أكثر من غرف النوم الخاصة بك. تأكد مخفية بعناية كل الحبال.


http://os.typepad.com/my_weblog/images/bar_purple.jpg






No comments:

Post a Comment