Skip to main content

تعرفى على اساليب جديدة لاضأة غرفة نومك

غرفة نومك هي الغرفة التي لابد وأن تكون أكثر الأماكن راحة في منزلك فعليك دائمًا الاهتمام بها وتجديدها حتى تشعرك بالراحة النفسية وخاصة عندما تختلف موضة الديكورات المطروحة في الأسواق.

يمكنك جعل غرفة نومك تتمتع بالأناقة والرقي مع إضافة لمسة عصرية بسيطة تضفي عليها رونقًا جذابًا يوحي بتجددك وانطلاقك.

إليك بعض الأفكار المتنوعة التي ستجعل من غرفة نومك الغرفة المثالية بالستايل المودرن المتجدد:

* أكثري من الألوان في غرفة النوم باستخدام الملاءات وأغطية السرير ذات الألوان المبهجة مثل الأبيض والأزرق مع إضافة بعض الإكسسوارات الملونة أيضًا مثل أباجورة باللون البرتقالي.

فن الاضاءه وتوزيعها فى المنزل

بالطبع يعرف كلا منا اهميه الاضاءه فى ابراز جمال المنزل وديكوراته

فهى عنصر فعال جدا مهم للغايه




غرفة نوم تتطلب مرونة الإضاءة الذي يحرك في الصباح وتهدئة في الليل ، مع إضاءة مهمة لقراءة أو حول المرآة. الاخيرة الإضاءة أسفل الأضواء التي شنت على علبة الحق السقف فوق السرير ، الملحق زوج من الجدول مصابيح للقراءة السرير ، وغير المباشرة على السقف توفر الإضاءة. العديد من غرف نوم وغرفة نوم الحجرات لم يكن لديك أي جدول المباريات السقف ، ويجب أن تعتمد على مصابيح وحدها. يرتبط عادة منفذ واحد للتبديل. لذا يمكن للشخص يدخل الغرفة بدوره فورا على ضوء. وإذا كان هذا هو الحال في غرفة النوم الخاصة بك ، ومصابيح الضوء بما فيه الكفاية لموقف الغرفة بالتساوي.
http://www.hayah.cc/forum/imgcache/96612.png
غرف نوم مريحة حاجة الإضاءة العامة مع أضواء المهمة المناسبة للقراءة ، والاستمالة ، deskwork ، وغيرها من الأنشطة. الإضاءة المباشرة غير المفيد أيضا في غرفة النوم عندما وضعت على صدره من الأدراج ، في الحجرات ، على مقربة من المقاعد ، وأكثر من أسرة. خافت الإضاءة تداول للسلامة في الليل هو الشرط الأساسي. ويمكن إضاءة اللكنة استخداما فعالا للتركيز على وحدة اللوحة أو الجدار.

الضوء الطبيعي في غرفة النوم هو الأفضل دائما ، بطبيعة الحال ، ولكن ليس جميع المنازل المباركة مع أشعة الشمس كافية. يمكنك جعل الضوء الاصطناعي في غرفة النوم مثيرة ومغرية ولكن الوظيفية في الوقت نفسه. سواء كان ذلك في أوائل العشرينات أو أواخر السبعينات ، جميع المشترين مثل الجو قليلا في غرفة النوم.

إضاءة عامة. من الواضح ، والإضاءة العامة إلى حد ما أقل أهمية في غرفة النوم مما كانت عليه في مناطق أخرى من المنزل. أهم قاعدة للتأكد من أن كل ما لديك لاعبا اساسيا الإضاءة نظيفة ، لامعة ، وجذابة. ويمكن توفير الإضاءة العامة التي الثريات ، فلاش جبل أضواء السقف أو الإضاءة راحة.

مهمة الإضاءة. القراءة أو تطبيق ماكياج يتطلب إضاءة معينة. هناك مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة ، بما في ذلك مصابيح الشمعدانات الجدول (يمكن وضع جدول المباريات مثل الشمعدان سوينغ الذراع على رأس السرير خلق ديكور جميل جدار غرفة النوم ، ويمكن تعديلها للقراءة) أو. إذا كنت تشتري مصابيح لغرض التسويق غرفة النوم الخاصة بك ، والنظر في تحديد مواعيد المباريات فقط تلك التي يمكنك اتخاذها معك عندما كنت تبيع منزلك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة أكثر ديمومة ، والنظر في ضوء مسار الجدار محمولة. عندما ركبت مع باهتة ، لا يمكن أن تكون هذه الاضواء تنوعا هائلا.
http://decoration.sabayagazine.com/wp-content/uploads/2010/10/764ec1c7b45b546587d5c32a204e9767.jpg
بلغة الإضاءة. يمكن أن المزاج أو الإضاءة لهجة تسليط الضوء على الكائنات في غرفة النوم الخاصة بك وضبط نغمة حقيقية. خلق تأثير درامي عن طريق وضع أضواء المحمولة يمكن على الارض وراء المكاتب والأثاث مثل اللوح الأمامي أو على سريرك. وضعت وراء أضواء محطات أرضية كبيرة أيضا على خلق جو مثيرة للاهتمام. وهذا ، بطبيعة الحال ، والعمل فقط إذا كنت عرض بيتك في المساء أو في الزوايا المظلمة في واحد أو أكثر من غرف النوم الخاصة بك. تأكد مخفية بعناية كل الحبال.


http://os.typepad.com/my_weblog/images/bar_purple.jpg






Comments

Popular posts from this blog

الدهان بالمدهب والورق المدهب شرحا واجمالا

وهناك طرق عديدة فى عمل مثل هذا النوع من الديكور فهو يستخدم فى الاطارات والبراويز والاثاث والموبيليا عامة والمتاحف والفنادق وترميم القطع الاثرية خاصة وغيره اولا سوف نحتاج الى ادوات وعدد للعمل 1- وسادة وسكين تقطيع ورق الذهب 2- مشط لحمل ورق الذهب ولصقه على القطعة 3- مجموعة من اقلام او مسترك خاصة بالتذهيب 4- ورق سنفرة (120-180-320-500) 5-اداة العقيق او مصقلة ثانيا سوف نحتاج الى الخامات اللازمة للعمل 1- ورق الذهب او الفضة ويوجد منه انواع وخامات مختلفة حسب الرغبة والذوق 2- ماده اكريليكية شديدة الالتصاق او كبريتات الكالسيوم المائية مضاف اليه الغراء 3- الغراء وهو نوع خاص يسمى غراء الارنب او غراء السمك 4- بولى او طينة حمرة ثالثا خطوات العمل والتنفيذ 1- قم بتحضير الغراء لانه ليسمادة سائلة فهو عبارة عن حبيبات او قطع يتم كسرها ثم وضعها فى اناء به ماء بنسبه 100 جرام غراء على 1 لتر ماء ويترك الى اليوم التالى حتى يمتص الغراء الماء وفى اليوم التالى قم بتسخين الغراء مع التقليب حتى الحصول على مادة سائلة ونصيحة لا تترك الغراء يغلى حتى لا يفقد الالتصاق 2- فى حين استخدمت البولى او الطينه الحم

دليل الأطباء وتليفوناتهم مع العنوان

دكتور شادى جمال السعدنى اسم الطبيب اطباء جراحة العظام التخصص بورسعيد المحافظة دبلوما وماجستير جراحه العظام , دراسات دكتوراة الدرجة العلمية الوظيفية 0124698046 التليفون اخصائى جراحه العظام والمفاصل والعمود الفقرى بالمستشفى العسكرى ببورسعيد . جامعه المنصورة. عضو الجمعيه المصريه لجراحه العظام. العياده:بورسعيد ارض العزب بجوار مطعم سرحان وصيدليه صابر. ت العيادة:0663236922 التفاصيل طب عين شمس - القاهرة - مصر . التفاصيل -------------------------------------------------------------------------------- صبحى خليل محمد أبو لوز اسم الطبيب اطباء النساء والتوليد التخصص القاهره المحافظة استاذ النساء والتوليد الدرجة العلمية الوظيفية التليفون استاذ النساء والتوليد طب عين شمس - القاهرة - مصر . التفاصيل -------------------------------------------------------------------------------- محمد ناجى المخزنجى اسم الطبيب اطباء النساء والتوليد التخصص القاهره المحافظة استاذ دكتور الدرجة العلمية الوظيفية التليفون

جددى كراسى السفرة بنفسك

شوفوا يا قمرات بنتى الغالية خريجة مدارس لغات جبت لها مدرس عربى فى البيت هى وصحبتها والله مدرس عاوز هو نفسه ياخد درس ما عليناالبيه كانت بياخد عكمة فلوس كل اول شهر مش مهم البيه المدرس مسكتش اما عمل البيت سنتر وجاب معاه  خمس بنات تانين وكان بيديهم عندى الدرس  فين على السفرة بتاعتى المهم كل ما انضف اسبوعبا الاقى الكراسى هبطت جبت منجد وقلت له اعمل ايه انا عاوزة انجدهم قالى الواحد يكلفك 120 جنيه يا لهووووووووووى يعنى الكراسى ب8 فى 120 مسكتتش قعدت الف وادور لغاية معرفت ازاى انجد كرسى السفرة الفصل الاول البدايه انا هكتب الحاجات اللى هتجبيهم عشان تعملية بس هتحتاجى مساعدة بسيطة من  ابو العيال طبعا. اول حاجة العدة : *المقص *دباسة خشب(احنا بنستخدم شاكوش تنجيد ) *مسدس شمع *قماش *شمع *دبوس خشب(مسمار اسود لو شاكوش) *قماش ابيض خفيف اسمو عبك *لوح سفنج كثافة(احنا بنستخدم حاجة اسمها كرينة) *شريط مطاط(احنا بنستخد شريط شد كتان +سوست خامة عالية"فرنساوى") *شريط حرف ...........يلا نبدأ.......... اولا جوزك الشطور هيكون فاكك التنجيد القديم خاااااالص ميخليش فى الخش